أفضل أدوات السيديا المجانية لهذا الأسبوع [7]

على الرغم من أن إصدار iOS 11 حمل بين ثناياه مجموعة هائلة من التحسينات و الإضافات المميزة المنسوخة من أفضل أدوات السيديا، إلا أن الأدوات المصنوعة بأيدي مجتمع الجيلبريك لا تزال تحمل ذلك البريق؛ و هذا يتجلى من خلال الأعمال الجديدة و المتكررة لتقديم أفضل الخدمات لمالكي أجهزة الـ iOS؛ الايفون، الايبود تتش و الايباد. و في هذه التدوينة الأسبوعية سنقوم بمشاركتكم بأفضل أدوات السيديا المختارة بعناية و متوفرة بشكل مجاني ليتسنى لمتابعينا من الحصول عليها و تثبيتها على أجهزتهم.

أيقونة متجر السيديا على جهاز الايفون

إن كنت تملك جهاز ايفون، ايبود تتش أو ايباد يعمل بنظام iOS 10 أو أدنى؛ كنظام iOS 9.3.5 الذي توفره له الجيلبريك فأنت إنسان محظوظ و حاول أن لا تتخلى على هذا الجيلبريك لكي لا تخسر المزايا التي يقدمها وذلك من خلال الأدوات التي نقوم بنشرها بشكل متواصل.

أفضل أدوات السيديا المجانية لهذا الأسبوع:

1- أداة Backspace+

واجهة تفضيلات أداة Backspace+

يأتي نظام الـ iOS بمزايا خفية عديدة تسهل للمستخدم التعامل مع جهازه، ومن بين هذه المزايا ميزة التسهيل في التعامل مع لوحة المفاتيح من خلال خاصية الحذف السريع، لكن ما يعيب هذه الميزة أنها تسرع بشكل كبير في الحذف حتى قد تقوم بحذف كامل النص بدون علمك. و من هنا يأتي دور أداة Backspace+ التي تجعلك تتحكم بسرعة هذه الخاصية. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

2- أداة BlinkBadge:

واجهة تفضيلات أداة BlinkBadge

قد تصلك في بعض الأحيان إتصالات أو رسائل مهمة لكن لا تنتبه للإشعار فور وصوله ولا إلى العلامة فوق أيقونة التطبيق بسبب عوامل عديدة، عدم التركيز أو التشويش أو غير ذلك، و من هنا يأتي دور أداة BlinkBadge التي تسمح لك بإضافة خيار رائع لهذه العلامات فوق الأيقونات بجعلها تقفز أو تغمز لكي تنتبه لها. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

3- أداة LSScreenshotLimit:

واجهة تفضيلات أداة LSScreenshotLimit

هل تعاني مثلي من المتطفلين على جهازك الذين لا يملون ولا يكلون من العبث بالجهاز حتى وهو على شاشة القفل؟ هل تجد عند الدخول لالبوم الصور كومة من صور لشاشة القفل؟ لا بد من أنك تنزعج من هذا الفعل بالتأكيد. إن كنت تملك متجر السيديا على جهازك فأداة LSScreenshotLimit ستساعدك في الحد من عدد لقطات الشاشة الملتقطة لشاشة القفل بعد أن تقوم باختيارها من تفضيلات الأداة. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

4- أداة InstagramUICustomizer:

واجهة تفضيلات أداة InstagramUICustomizer

إن كنت تحب تطبيق الأنتسغرام لكن تزعجك واجهة المستخدم التي يأتي بها، فيمكنك التعديل عليها من خلال أداة InstagramUICustomizer التي تسمح لك بتغيير و إضافة ألوان عديدة من خلال تفضيلاتها من تطبيق الإعدادات. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

5- أداة NoHistorySafari :

أداة NoHistorySafari

إن كنت دائما ما تبحث عن حماية خصوصية استخدامك لمتصفح سفاري فإليك هذه الأداة المميزة التي ستساعدك في إزالة التاريخ، ونقصد بذلك المواقع التي قمت بزيارتها ومنه لن يستطيع أي أحد أن يتطفل عليك و يجمع معلومات عنك لا ترغب بمشاركتها مع غيرك. ميزة رائعة تغنيك عن إستخدام النافذة الخاصة Private Window التي لا تتمتع بجل المزايا التي يقدمها نظام الـ iOS كاقتراحات لكلمات المرور و حفظها. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

6- أداة Musubi :

أداة Musubi

هل مللت من إدخال الأرقام في رمز قفل جهاز الـ iOS؟ إن كنت تبحث عن طريقة بديلة لفتح القفل فعليك بأداة Musubi التي تضيف خاصية فتح القفل المستنسخة من نظام الأندرويد. إن كنت مهتم بالحصول على الأداة فيمكنك الدخول لمتجر السيديا و تحميلها من مصدر BigBoss بشكل مجاني.

مقالات ذات صلة:

عاجل: صدور جيلبريك Phoenix لنظام iOS 9.3.5

جيلبريك iOS 10.3.2 على الأبواب، كل ما تود معرفته هنا

الجلبريك دليل شامل : منافعه و مضاره ، هل هو آمن ، هل أحتاجه ، ما حكمه وكيف أثبت الجيلبريك

موت الجيلبريك أمر محتوم، لكن هل هو حقيقة أم خيال؟

فاصل

هنا نصل لختام تجميعة أفضل أدوات السيديا المجانية لهذا الأسبوع بجزئها السادس، للمزيد يمكنكم متابعة قسم أدوات و برامج السيديا. شاركنا الأداة التي نالت إعجابك في قسم التعليقات.

إضافة تعليق