онлайн займы на карту

أداة Aslock لإضافة وظائف جديدة لحركة السحب إلى الأسفل

أداة Aslock الجديدة تأتيكم بوظائف جديدة لحركة السحب من أعلى الشاشة إلى الأسفل التي تستعمل عادة لإظهار بحث Spotlight search، بالإضافة إلى إمكانية إظهار مربع البحث Spotlight search. يمكن أيضا بواسطة أداة Aslock الوصول إلى وظيفة التبديل بين التطبيقات المفتوحة وقفل جهازك باستعمال حركات السحب الخاصة ب Spotlight.

قد يبدو هذ الشرح معقدا بعض الشيء وذلك لأنه يصعب شرح هذا النوع من الأدوات كتابيا، ولهذا السبب قد جئناكم بالفيديو الذي يوضح كيفية عمل أداة Aslock.

 

بعد تثبيت Aslock توجه إلى الإعدادات ثم ابحث عن تفضيلات الأداة. ستجد هناك مفتاح التبديل الذي يعطل وظيفة إظهار التبديل بين التطبيقات المفتوحة وذلك بقفل جهازك بمجرد السحب من الأعلى إلى الأسفل، ستجد أيضا شريط التمرير الذي يتحكم في حساسية أو مدة وظيفة السحب، ومفتاح التبديل الذي يتحكم في إظهار مربع بحث Spotlight.

أداة Aslock

أداة Aslock

 

إذا قمت بالسحب إلى الأسف ثم إلى الأعلى، ستقوم أداة Aslock باستدعاء وظيفة التبديل بين التطبيقات، بينما إذا سحبت إلى الأسفل فقط ثم أبقيت إصبعك في نفس المكان ستقوم الأداة بقفل الجهاز.

يمكن التحكم في جميع إعدادات الأداة بغاية البساطة للوصول إلى التوازن المثالي الذي يسمح لك بالاستفادة الكلية من الأداة والمحافظة على وظائف حركات السحب العادية الخاصة ب Spotlight. ومع هذا، ينبغي علينا القول أنه حتى بعد تغيير إعدادات الأداة للحصول على التوازن المثالي، فإن أداء Aslock ليس مثاليا.

 

إذا كان زر الهوم أو زر Sleep لا يعملان في جهازك فإن أداة الجيلبريك Aslock ستكون مفيدة لك كثيرا. يمكنك الحصول على أداة Aslock من مصدر BigBoss مقابل 0.99 دولار.