أداة جيلبريك مجانية لفتح إشعار بسرعة عبر حركة 3D Touch

عندما نستقبل إشعارا، يظهر هذا الأخير في أقصى أعلى الشاشة ونستطيع الضغط فوقه من أجل فتحه. هذه الميزة قد لا تكون محبوبة من الجميع، خصوصا الذين يملكون هاتف آيفون بشاشة 4.7 أو 5.5 إنش، وهنا يأتي دور أداة NotificationPop.

أداة جيلبريك مجانية لفتح إشعار بسرعة عبر حركة 3D Touch
أداة جيلبريك مجانية لفتح إشعار بسرعة عبر حركة 3D Touch

هذه الأداة ، الموجهة للأجهزة التي تم عمل جيلبريك لها، تسمح بتعويض الضغط على الإشعار بحركة 3D Touch يتم القيام بها في أي مكان من الشاشة، وبالتالي لن يكون المستخدم بعد الآن مضطرا إلى لمس الإشعار المعروض في أقصى أعلى الشاشة.

وليس لهذه الأداة إعدادات خاصة، ولا يمكن تخصيصها، تغيير المساحة المعنية بحركة 3D Touch أو حتى تفعيل/ تعطيل عملها، فبمجرد تثبيتها، تبدأ بالعمل.

أداة NotificationPop  متوفرة مجانا على السيديا Cydia على المصدر BigBoss، وهي متوافقة مع iOS 9. هذا قد يبدو بديهيا بالنسبة للبعض، غير أنه من الأفضل توضيحه: الأداة تعمل فقط مع هواتف آيفون التي تدعم ميزة 3D Touch، وترتكز هذه التكنولوجيا من آبل على مكون معين يستطيع التعرف على قوة الضغط على الشاشة، وفقط هواتف آيفون الأخيرة مزودة به.

يمكنكم اكتشاف المزيد من أدوات الجيلبريك، بالإضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات حول ذلك في القسم الخاص بالجيلبريك هنا.

ما رأيكم في الأداة؟ هل تعتبرون أنها مفيدة كثيرا؟ شاركونا بآرائكم عبر التعليقات أسفل الموضوع، وعلى صفحاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  http://credit-n.ru/offers-zaim/turbozaim-zaimy-online-bez-otkazov.html

أضف تعليق