онлайн займы на карту

آيفون 12 “5 مزايا جديدة قد تفاجئنا بها آبل”

قد لا يزال الوقت مبكرًا للحديث عن آيفون 12 أو آيفون 2020، لكن مع وجود كم هائل من التقارير والتسريبات في الساحة التقنية، تتحدث عن المزايا التي قد توفرها آبل في هاتفها المرتقب الخريف القادم، رأينا أنه من واجبنا مشاركة متابعينا الأوفياء بقائمة لأهم المزايا التي ستطرحها آبل في آيفونها الجديد حسب ما جاء في أكثر المصادر مصداقية.

1- شاشات OLED أنحف في هواتف آيفون 2020:

سيأتي آيفون 12 بنسختيه “5.4 و 6.7 إنش” بشاشة من نوع OLED عالية الدقة، مع مستشعرات لمس مدمجة بالشاشة On-Cell Touch وهذا ما يجعلها أنحف بكثير من شاشات OLED التقليدية في آيفون 11 وآيفون 11 برو. بفضل هذه الشاشات الجديدة يمكن لآبل توفيره هواتف آيفون أقل سمكًا أو استغلال المساحة المحررة لتطوير أجزاء أخرى.

2- بطاريات أقوى بشكل ملحوظ:

يبدو بأن آبل ستستغل المساحة التي ستوفرها الشاشات الجديدة في هواتف آيفون 12 في زيادة حجم البطاريات المستخدمة في هواتفها، إذا أخذنا بعين الاعتبار استهلاكها الأقل للطاقة فإن عمر بطارياتها سيكون أطول بنسبة كبيرة.

3- دعم الجيل الخامس 5G:

تصميم آيفون 12 وتوقعات مبيعات أعلى من 100 مليون وحدة

تشير معظم التسريبات والتقارير الصادرة أخيرا إلى أن العملاقة الأمريكية ستدعم أخيرا شبكات الجيل الخامس 5G في هواتف آيفون 2020 وهذا من شأنه أن يرفع حجم المبيعات في الصين خصوصا بشكل ملحوظ.

4- كاميرا رابعة!

هذه المزحة الساخرة من تصميم الكاميرا الثلاثية في آيفون 11 برو قد تتحول إلى حقيقة في  الأشهر القادمة، إذ تشير تقارير نشرها موقع iphonehacks في الأيام الماضية إلى أن آيفون 12 سيأتي بكاميرا رابعة، وظيفتها غير واضحة حتى الآن، لكنها على الأرجح ستفيد في التقاط صور ثلاثية الأبعاد، التحكم في العمق وتقنيات الواقع المعزز.

5- تصميم مستوحى من تصميم آيفون 5!

قد تعود آبل في آيفون 2020 إلى تصميم آيفون 5 وقبله آيفون 4، وذلك بالاعتماد على حواف مسطحة بالإضافة إلى شاشة من الحافة إلى الحافة بالمعنى الحرفي للكلمة، مثلما يظهر في هذا التصميم التخيلي من قناة ConceptsiPhone على اليوتيوب.

هذه كانت اختياراتنا لأبرز 5 مزايا قد تفاجئنا بها آبل في آيفون 12؛ الدور لك الآن، شاركنا بأهم ميزة تعتقد بأن آبل ستوفرها في هاتفها الجديد في قسم التعليقات بالأسفل.

إضافة تعليق