آبل واتش تتمتع بمساحة تخزين داخلية 8 جيجا

آبل واتش تتمتع بمساحة تخزين داخلية 8 جيجا
آبل واتش تتمتع بمساحة تخزين داخلية 8 جيجا

واحدة من أهم المزايا التي تجعل آبل واتش أفضل ساعة ذكية على الإطلاق هي مساحة التخزين الداخلية و تطبيقاتها الخاصة و امكانية استعمالها كجهاز مستقل في حد ذاته دون إقرانه بالايفون أو الايباد. و بعد مؤتمر  Spring Forward الذي يعد تكملة لما بدأته آبل نهاية العام الماضي في مؤتمر الايفون 6 و الايفون 6 بلس، اتضحت كل مواصفات Apple watche و سعرها و موعد نزولها الأسواق .

واحدة من اجمل مزايا آبل واتش و التي تم الكشف عنها يوم أمس هي مساحة التخزين الداخلية للساعة و التي تقدر ب 8 جيجا ، و قد حصل فريق 9to5Mac على بيانات رسمية من الفنين و التقنين المسؤولين عن ساعة Apple Watch مفادها بان كل نسخ ساعة آبل وتش سواء الرياضية من الألمنيوم أو العصرية من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ و حتى الراقية من الذهب الخالص ، ستأتي جميعها بخيار واحد و هي مساحة تخزين قدرها 8 جيجا.

هاته المساحة ستكون مقسمة إلى 3 اقسام ، مجلد يتسع ل 75 ميجا مخصص للصور و مجلد ثاني بحجم 2 جيجا مخصص للمقاطع الصوتية أما 6 جيجا المتبقية فهي محتلة بالفعل من طرف نظام التشغيل و تطبيقات الساعة.

و قد اوضحت آبل بان هذا التقسيم يهدف إلى جعل المستخدمين يحتفظون بصورهم المفضلة فقط على معصمهم و اتاحة امكانية الاستماع للمقاطع الصوتية دون الحاجة إلى وجود الايفون او الايباد.

رغم ان هاته المساحة قد تبدو صغيرة جدا و هي فعلا كذلك إلا انها احسن من لا شيئ ، و حسب آخر التسريبات فسياتي الجيل القادم من ساعة آبل واتش بتقنيات جديدة للتخزين تستعمل احزمة الساعة كوحدات تخزين خارجية للساعة تصل قدرتها التخزينية إلى 32 جيجا . http://credit-n.ru/offers-zaim/fastmoney-srochnyi-zaim-na-kartu.html

أضف تعليق