آبل تطلق تحديث آي أو أس ۱۱.۰.۱ لإصلاح الأخطاء و المشاكل بالنظام

أطلقت آبل قبل قليل تحديث آي أو أس ۱۱.۰.۱ في إصداره النهائي للآي فون و الآي باد و الآيبود بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق تحديث آي أو أس ۱۱ لعامة المستخدمين.

و يأتي هذا التحديث الذي يعتبر التحديث الفرعي الأول للإصدار الجديد لإصلاح الأخطاء و حل أهم المشاكل التي عانى منها مستخدمو آي أو أس ۱۱ في الأسبوع الأول بعد الترقية مثل مشكلة بطئ لوحة المفاتيح اثناء الكتابة، و عدم القدرة على الإتضال بشبكة الواي فاي، تفعيل خدمات الموقع أو الاستفادة من بعض المزايا الجديدة في النظام مثل تصوير الشاشة فيديو بدون جيلبريك.

تحديث آي أو أس ۱۱.۰.۱

تحميل تحديث آي أو أس ۱۱.۰.۱ : 

تحديث آي أو أس ۱۱.۰.۱ يحمل الرقم التعريفي 15A402/15A403 و يأتي بحجم 300 ميجا تقريبا و هو متاح للتحميل لكل مستخدمي الآيفون و الآيباد و الآيباد الذين تقبل أجهزتهم الترقية لإصدار آي أو أس ۱۱.

و يمكنك الآن تحميل هذا التحديث في شكل تحديث OTA من داخل الجهاز و ذلك بالتوجه إلى الإعدادات > عام > تحديث البرامج ثم انتظر التحقق من التحديثات المتوفرة > تحميل و تثبيت.

كما يمكنك تحميل تحديث آي أو أس ۱۱.۰.۱ باستخدام برنامج آي-تونز على حاسوبك و هي الطريقة الأفضل لتجنب ظهور أي أخطاء أو مشاكل جديدة بعد الترقية.

إذا كنت تعاني من مشاكل في التحديث إلى آي أو أس ۱۱ مثل مشكلة تشنج الايفون على تم طلب التحديث Update Requested iOS 11  أو مشاكل أخرى بعد الترقية فننصحك بتجريب هذا التحديث.

إذا واجهتك مشاكل في تحميل آي أو أس ۱۱.۰.۱ شاركنا بها في قسم التعليقات بالأسفل و ستجدنا في الخدمة إن شاء الله.

تعليقات

  1. ali wehbi 28 سبتمبر، 2017
  2. ali 28 سبتمبر، 2017
  3. غير معروف 27 سبتمبر، 2017
  4. Iابراهيم المصري 27 سبتمبر، 2017
  5. haithamelsaman 26 سبتمبر، 2017

إضافة تعليق