آبل ستكون حاضرة في المؤتمر العالمي للجوال 2017!

آبل تشارك في معرض؟ لم يحدث ذلك منذ سنة 2009 خلال Macworld، غير أن الشركة قررت أن تخوض التجربة مرة أخرى، وسيكون ذلك في المؤتمر العالمي للجوال القادم (Mobile World Congress) شهر فبراير 2017.

آبل ستكون حاضرة في المؤتمر العالمي للجوال 2017!
آبل ستكون حاضرة في المؤتمر العالمي للجوال 2017!

ويعتبر المؤتمر العالمي للجوال معرضا سنويا يقام في مدينة برشلونة الإسبانية. و في طبعة 2017، سيجري في الفترة الممتدة من 27 فبراير إلى 2 مارس.
ويشكل المؤتمر العالمي للجوال مناسبة للكثير من المصنعين للكشف عن منتجاتهم الجديدة، خصوصا المتعلقة بالأجهزة الجوالة كما يوحي بذلك اسم المعرض، فالشركة الكورية سامسونج، على سبيل المثال، تكشف عادة عن هواتفها من سلسلة جالاكسي إس (Galaxy S) خلال هذه المناسبة، وهاتف جالاكسي إس 8 (Galaxy S8) من المحتمل جدا أن يكون حاضرا في MWC 2017.
حضور آبل في هذا الحدث سيكون مثيرا للاهتمام، لكن في الوقت الحالي من الصعب معرفة ما ستكشف عنه. من البديهي أننا لن نكتشف هاتف آيفون جديد … إلا إذا افترضنا أن تقرر آبل تقديم نسخة محسنة من iPhone SE، وهو أمر مستبعد في هذه المرحلة.
وبالنظر إلى الأماكن التي تم حجزها، من المحتمل أن تطبيقات خاصة بنظام iOS سيتم تقديمها بشكل مفصل، والأكيد حاليا أنه يجب انتظار الأسابيع القادمة من أجل معرفة المزيد عن هذا الموضوع ونرى إن توفرت تسريبات تعطينا الإجابة. http://credit-n.ru/zaymyi-v-ukraine.html

أضف تعليق