онлайн займы на карту

آبل ستعلن عن تطبيق Healthbook والمنزل الذكي خلال فعاليات مؤتمر14 WWDC

قبل 6 ساعات من موعد بدء مؤتمر WWDC  قامت جريدة New York Times بالتأكيد على أن شركة Apple ستعلن عن النظام الذكي للمنازل بالإضافة إلى التطبيق الطبي Healthbook. التقرير الذي صدر عن الجريدة يدعي أن الشركة ستعلن عن التطبيق الجديد كلياً Healthbook والذي سيقوم بمتابعة وعرض تقارير عن الحالة الصحية للمستخدم بالإضافة إلى متابعة عدد الخطوات ومعدل نبضات القلب.

آبل ستعلن عن تطبيق Healthbook والمنزل الذكي خلال فعاليات مؤتمر14 WWDC

آبل ستعلن عن تطبيق Healthbook والمنزل الذكي خلال فعاليات مؤتمر14 WWDC

و يشر التقرير إلى أن التطبيق سيعمل على جلب هذه البيانات من الأجهزة الرياضية و الطبية الأخرى عن طريق ساعة iWatch المتوقع أن يتم الإعلان عنها في الربع الأخير من هذا العام. أما عن واجهة تطبيق Healthbook فستشبه إلى حد كبير واجهة تطبيق Passbook مع تقسيم الواجهة إلى شكل كروت وكل كارت يمثل وظيفة خاصة.

كما يدعي التقرير أن الشركة ستعلن عن نظام المنزل الذكي الذي يتيح للمستخدمين التحكم في الأجهزة المنزلية و الإنارة و إغلاق باب المنزل و درجة الحرارة باستخدام الشبكة اللاسلكية من خلال هاتف iPhone. ومما جاء في التقرير

بالرغم من وجود عدة أنظمة للمنازل الذكية من الشركات المختلفة إلا أن شركة Apple قد تعلن عن نظام المنزل الذكي الجديد الخاص بها للمطورين للعمل على إنشاء تطبيقات هذا النظام ليسهل على المستخدم التحكم في منزله من خلال هاتف iPhone.

كما ظهر تقرير خلال الأسبوع الماضي يشير إلى أن شركة Apple قد تواصلت بالفعل مع الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية التي يمكن التحكم بها من خلال الشبكة اللاسلكية لشراء هذه الأجهزة مع وضع شعار شركة Apple عليها و تطويرها ليسهل التحكم بها باستخدام هاتف iPhone و تقنية iBeacon

الجدير بالذكر أن مؤتمر WWDC سيبدأ فعالياته في تمام الساعة 10 بالتوقيت الباسيفيكي (الساعة 21 بتوقيت السعودية ) وسنعمل على تغطية جميع احداث المعرض بشكل مباشر من خلال موقعنا وصفحتنا على الفيس بوك و حسابنا على تويتر.