آبل تنشر مقاطع ترويجية جديدة لنمط البورتريه في الايفون 7 بلس

مرت فترة طويلة منذ أن أسدلت آبل الستار عن نمط التصوير الجديد و المتاح حصريا لملاك الايفون 7 بلس بفضل الكاميرا المزدوجة  ألا و هو نمط تصوير البورتريه Portrait Mode، و رغم مضي كل هذه المدة لا زالت آبل تنشر بشكل مستمر و منتظم على قناتها باليوتيوب مقاطع فيديو للتعريف بهذا الأخير و الترويج له.

و بعد أن رأينا مطلع الأسبوع الماضي مقطعي فيديو لا تتعدى مدة الواحد منهما 15 ثانية استعرضت فيهما التفاحة نمط تصوير البورتريه في الايفون 7 بلس و ميزة مقاومة الماء في آبل واتش 2 –التفاصيل– موعدنا مطلع هذا الأسبوع مع مقطعين آخرين من 16 ثانية استعرضت فيهما ابل نمط التصوير الجديد في شكل مقارنة بين ما يقدمه و بين الصور العادية مع التركيز عليه بشكل كامل دون التلميح إلى خاصية تقريب العناصر البعيدة كما كان الحال الأسبوع الماضي.

في مقطع الفيديو الأول استعرضت آبل تأثير Depth الذي يجعل الأشخاص في الصور بارزين مع خلفية مميهة و هو ما يعطي صور مميزة حقا ! و إليكم المقطع كما جاء على القناة الرسمية

قد يهمك أيضا:   آبل تكشف عن اير بودز برو AirPods Pro ما هو الجديد؟

https://youtu.be/TEMuA_e71iY

في المقطع الثاني و بنفس الطريقة ألحت آبل على إظهار الفرق بين الصور الرائعة التي يمكن للايفون 7 بلس التقاطها و الصور الأروع التي يقدمها نمط  البورتريه و ذلك من خلال التركيز على العنصر الرئيسي في الصورة و جعل الخلفية تتلاشى و إليكم المقطع الثاني كما تمت مشاركته:

https://youtu.be/swS9MNh-oz8

 لا تنسوا مشاركتنا بتعليقكم على نمط التصوير الجديد في القسم المخصص لذلك بالأسفل.

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


برنامج انستا تحميل للانستقرام


افضل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون

قد يهمك أيضا:   أفضل 10 سماعات لا سلكية للايفون والأندرويد وأسعارها في السعودية

أضف تعليق