آبل تكشف عن تحديث آي أو أس ۱۱.۱ بمزايا جديدة و إصلاحات مهمة

لم يمض سوى أسبوع واحد مذ أطلقت آبل تحديث آي أو أس ۱۱ في إصداره النهائي لعامة مستخدمي الآيفون و الآيباد و الآيبود بالكثير من المزايا و الإضافات المهمة، بعد سلسة نسخ تجريبية طويلة، و هذا قبل أن تفرج في الساعات القليلة الماضية عن تحديث آي أو أس ۱۱.۰.۱ لإصلاح الأخطاء و حل أبرز المشاكل التي واجهت المستخدمين بعد الترقية.

و ها هي آبل تواصل سباقها مع صناع الجيلبريك بإصدار أول نسخة تجريبية لتحديث آي أو أس ۱۱.۱ و التي جاءت بإصلاحات مهمة هي الأخرى و بعض التحسينات و المزايا الجديدة.

تحميل تحديث آي أو أس ۱۱.۱

ما هو الجديد في تحديث آي أو أس ۱۱.۱ ؟ 

إلى جانب التعزيزات الأمنية و إصلاح الأخطاء بالنظام فقد أضافت آبل في تحديث آي أو أس ۱۱.۱ بيتا 1 بعض اللمسات و التعديلات تتمثل في:

  • تحسين ميزة الكتابة السريعة بإضافة 3 وجوه تعبيرية إيموجي مناسبة إلى المقترحات في كل مرة تقوم فيها بكتابة كلمة ما.
  • تحسين انسيابية ظهور الإشعارات أثناء استخدام التطبيقات، و اضافة انتقالات و تأثيرات جديدة عند فتحها و الإنتقال بين التطبيقات.

هذه أهم المزايا التي تم اكتشافها في التحديث حتى الآن.

تحميل تحديث آي أو أس ۱۱.۱

تحديث آي أو أس ۱۱.۱ لا يزال في إصداره التجريبي الأول، و هو متوفر حاليا بشكل حصري للمطورين المنخرطين في برنامج آبل لتحسين نظام iOS.

تحديث آي أو أس ۱۱.۱ بيتا 1 متوفر الآن لعامة المستخدمين الراغبين في تحميله

و لا ينصح بتحميل تحديث آي أو أس ۱۱.۱ في الوقت الحالي باستثناء حالة واحدة تتمثل في مواجهة مشاكل على تحديث آي أو أس ۱۱ لم يقدم آي أو أس ۱۱.۰.۱ حل لها، في هذه الحالة يمكنك تحميل آي أو أس ۱۱.۱ فربما يكون هذا الأخير أفضل لجهازك و هذا باتباع شرح طريقة تحميل تحديث آي أو أس تجريبي : تنزيل iOS 11 النسخة التجريبية العامة و تثبيتها على الايفون و الايباد.

لمعرفة المزيد عن هذا التحديث نقترح عليك استخدام تطبيقنا الرسمي سبق فون، و إذا واجهتك أي مشاكل في التحديث أو بعده تفضل بزيارة قسم مشاكل/حلول.

إضافة تعليق