онлайн займы на карту

آبل تكشف عن اير بودز برو AirPods Pro ما هو الجديد؟

كشفت آبل قبل ساعات عن اير بودز برو AirPods Pro النسخة الاحترافية من سماعاتها اللاسلكية والتي تعتبر الأعلى مبيعا في العالم، فما هي المزايا الجديدة في هذه السماعات وما هي مواصفاتها؟

AirPods Pro

ما الذي يميز اير بودز برو AirPods Pro عن النسخة العادية:

تأتي AirPods Pro بتصميم جديد كليا، لا يمكن القول بأنه أكثر جمالا، لكنه يجعل التفريق بينها وبين آير بودز بجيليها الأول والثاني سهلا للغاية؛ كما تتوفر السماعات بلون واحد فقط وهو الأبيض عكس ما جاء في التسريبات الأخيرة.

تصميم اير بودز برو AirPods Pro
تصميم اير بودز برو AirPods Pro

تتميز السماعات الجديدة من آبل عن السماعات العادية كذلك بكونها مقاومة لرداد الماء وزخات المطر بشكل رسمي وفق معيار IPIX4 وهذا ما يجعلها أكثر ملاءمة لاستعمال الرياضي.

لكن أهم ميزة في AirPods Pro بالإضافة إلى تحسين جودة الصوت هي ميزة العزل الصوتي، فهي قابلة للتخصيص بحيث يمكن ضبط حجمها ليتناسب تماما مع تشريح الأذن لسدها، ما يسمح للمستشعرات الجديدة تقدم أفضل عزل صوتي ممكن.

مكونات اير بودز برو AirPods Pro

بفضل التصميم الجديد وإعدادات نظام iOS 13 يمكن التحكم في ميزة العزل الصوتي، أو تفعيل وضع الشفافية للاندماج بشكل أعمق مع الأصوات المحيطة.

ضبط العزل الصوتي

بالنسبة لعمر البطارية فهو مماثل للسماعات العادية، ويقدر ب 5 ساعات من الاستماع عند شحنها بالكامل، لكن ميزة العزل الصوتي تجعلها 4 ساعات ونصف من الاستماع و 3 ساعات ونصف فقط من المكالمات عند تفعيها.

بالحديث عن البطارية، فإن شحن سماعات اير بودز برو  AirPods Pro لخمس دقائق فقط يمنحك ساعة إضافية من الاستعمال.

قد يهمك أيضا: طريقة ربط سماعتين اير بودز بآيفون واحد

سعر AirPods Pro وموعد وصولها الأسواق:

من الاختلافات المهمة أيضا، فسعر آير بودز برو يقدر ب 250 $ أي ما يقارب 950 ريال سعودي، أما بالنسبة لموعد وصولها الأسواق بشكل رسمي فقد تم تحديده بتاريخ 30.10.2019

قد يهمك أيضا: “مقارنة بين سماعات باوربيتس برو وآير بود 2 وأيهما أفضل

المصدر: Apple

إضافة تعليق