آبل تقترح هواتف آيفون مجددة للبيع لأول مرة

منذ مدة، شرعت آبل في بيع أجهزة آيباد، آيبود وحتى حواسيب ماك مجددة على موقعها الإلكتروني. الشركة أضافت منتجا جديدا للقائمة: آيفون. الخطوة التي كانت منتظرة تجعلنا نطرح السؤال: لماذا تأخرت إلى غاية اليوم؟

آبل تقترح هواتف آيفون مجددة للبيع لأول مرة
آبل تقترح هواتف آيفون مجددة للبيع لأول مرة

 

كبداية، آبل تقترح فقط هواتف آيفون 6 إس و آيفون 6 إس بلس مجددة. يوجد 12 نموذجا مقترحا حاليا، الأول بسعر 449 دولار أمريكي بالنسبة لآيفون 6 إس 16 جيجا بايت. من جانبه، آيفون 6 إس بلس 16 جيجا بايت ينطلق سعره من 529 دولار أمريكي. وعلى سبيل المقارنة، هاتف آيفون 6 إس يباع بسعر ينطلق من 549 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية و من 649 بالنسبة لآيفون 6 إس بلس، أي أن آبل تطبق تخفيضا يتراوح بين 100 و 120 دولارا هنا.

هاتف آيفون مجدد قد يكون مثيرا للاهتمام للكثير من الأشخاص، خصوصا وأن آبل تلتزم بدمج بطارية جديدة وبالقيام بكل التجارب من أجل التأكد من الأداء الحسن إلى جانب ضمان لمدة سنة. هذه الهواتف المقترحة هي عادة تلك التي استرجعتها آبل من أجل إصلاح عام ، ثم تم تعويض أصحابها بهواتف جديدة، أو تلك التي تم تسليمها على أساس التغيير في أحد متاجر آبل، واليوم من الممكن شراؤها وهذا قد يكون بديلا ممتازا لبعض المواقع على غرار eBay وغيرها.

قد يهمك أيضا:   عيب شاشة اللمس في الأيفون 11 يجبر أبل لتعويض المستخدمين المتضررين

حاليا هواتف آيفون المجددة يتم بيعها فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، في انتظار أن يتم توسيع ذلك إلى باقي البلدان.

  https://i-phony.com/about.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


برنامج يمسح الكتابه من الصور للايفون مجانا


برنامج يمسح الكتابه من الصور للايفون مجانا

أضف تعليق