آبل تطلق برنامجا لاستبدال بطاريات آيفون XR، XS و XS Max

كشفت آبل اليوم عن برنامج جديد لاستبدال بطاريات آيفون XR، XS و XS Max، ويتعلق الأمر بالبطاريات الذكية المرفقة بالغطاء الحامي من الصدمات، إذ واجه الكثير من المستخدمين مجموعة من المشاكل في استعمال بعض النسخ من هذه الأخيرة، وتعتقد آبل بأنها ناتجة عن عيوب في التصنيع.

كما جاء في البرنامج الذي أطلقته آبل من خلال موقعها الرسمي فبمقدور المستخدمين الذين يعانون من مشاكل مع البطارية الذكية لآيفون XR، XS و XS Max استبدالها على مستوى متاجر آبل أو الوكلاء والمحلات المعتمدة مجانا.

من أبرز المشاكل التي قامت الشركة الأمريكية بوصفها بعد التحقق بأنها ناتجة عن عيوب في التصنيع:

  • مشكلة عدم شحن البطارية الذكية أو شحنها بشكل متقطع عند وصلها بمصدر للطاقة.
  • مشكلة عدم قيام البطارية الذكية بشحن الآيفون أو شحنه بشكل متقطع.

وهي المشاكل التي تعاني منها بعض النسخ المصنعة بين بناير أو جانفي 2019 وأكتوبر 2019 حسب ما جاء في التقرير الرسمي للتفاحة الأمريكية.

طريقة الاستفادة من برنامج آبل لاستبدال بطاريات آيفون XR، XS و XS Max مجانا

برنامج آبل لاستبدال بطاريات آيفون الذكية مجانا

عليك أولا التأكد من استعمالك للبطارية الذكية على جهاز آيفون من بين الأجهزة الثلاثة المذكورة في الأعلى، وتطابق وصف مشكلتك مع الوصف المقدم من طرف الشركة، ثم العثور على أقرب مزود للخدمة معتمد من طرف آبل، بعد التواصل معه، سيقوم هذا الأخير بفحص بطاريتك والتأكد من أنها تلائم شروط الاستبدال مجانا.

كالعادة، فإن الاستفادة من خدمات ما بعد البيع أو الضمان التي تقدمها آبل تشترط أن يكون الاستبدال في نفس البلد الأصلي لشراء المنتج، وألا تتجاوز مدة عرض البطارية للاستبدال لدى أقرب مزود للخدمة سنتان من تاريخ عملية الشراء، كما ستلقى البطاريات المتضررة حتفها بطريقة صديقة للبيئة وفق السياسات التي تتبناها آبل.

في حال كنت تواجه مشاكل أخرى في استعمال بطاريتك الذكية أو تملك استفسارًا حول هذا البرنامج فكل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة دعم العملاء لدى آبل: Apple Support.

أما إذا كنت تواجه مشاكل مع بطارية جهازك بشكل عام فنحن نقترح عليك مراجعة هذه الشروحات لمعرفة ما إذا كانت بطارية جهازك في حاجة للاستبدال، وماذا سيحدث إن لم تقم بذلك:

المصدر

http://credit-n.ru/zaymyi-v-ukraine.html

أضف تعليق