آبل تطرح هواتف آيفون 2018 وساعة آبل واتش 4 في مزيد من الدول

 هواتف آيفون 2018 وساعة آبل واتش4

ساعة آبل واتش 4 و هواتف آيفون 2018 آيفون XS باللون الذهبي

أطلقت آبل اليوم بشكل رسمي هواتف آيفون 2018 والجيل الرابع من ساعتها الذكية Apple watch 4 في مزيد من الدول حول العالم، وهذا بعدما وصلت منتجاتها الجديدة الكثير من الأسواق بشكل رسمي الأسبوع الماضي.

ويتعلق الأمر بقائمة من 29 دولة، الدول العربية من بينها: البحرين، الكويت، سَلْطَنَة عُمان وقطر، هذا بعد أسبوع من توفرها بشكل رسمي في متاجر آبل ولدى الوكلاء المعتمدين في المملكة العربية السعودية والإمارات.

فيما يلي القائمة الكاملة بالدول الجديدة: أندورا ، أرمينيا ، البحرين ، بلغاريا ، كرواتيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، إستونيا ، جورجيا ، اليونان ، غرينلاند ، المجر ، أيسلندا ، الهند ، كازاخستان ، الكويت ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، مالطا ، موناكو ، عمان ، بولندا ، قطر ، رومانيا ، روسيا ، سلوفاكيا ، سلوفينيا وجنوب إفريقيا.

الجدير بالذكر هو أن باب الطلب المسبق على هواتف آيفون 2018 وساعة آبل واتش 4 في هذه الدول قد تم فتحه الأسبوع الماضي بتاريخ: 21-09-2018 و هو نفسه تاريخ وصول المنتجات الجديدة لعدد من الدول.

علبة آيفون XS

توفر هواتف آيفون 2018 بشكل رسمي في قائمة البلدان السابقة يعني انخفاض الأسعار إلى السعر الرسمي:

  • سعر آيفون XS يبدأ من 999 $ لنسخة 64 جيجا، مع زيادة 100 $ للانتقال لسعة التخزين الأعلى.
  • سعر آيفون XS Max يبدأ من 1099 $ لنسخة 64 جيجا، مع زيادة 100 $ للانتقال لسعة التخزين الأعلى.

في حين لا يزال سعر الهواتف الجديدة من آبل في حدود 2000 $ في معظم البلدان التي لم تُطرح فيها بشكل رسمي حتى الآن.

الجدير بالذكر أيضا هو آن هواتف آيفون 2018 المقصودة بالحديث هنا هي: آيفون XS و آيفون XS MAX في حين ينبغي عليك انظار أسبوعين آخرين إذا كان هدفك لهذا العام هو آيفون XR.

قد يهمك أيضا:

إضافة تعليق