онлайн займы на карту

آبل تسحب تحديث اير بودز برو لتسببه في بعض المشاكل

اشتكى عدد كبير من المستخدمين عقب تحميل تحديث اير بودز برو و آير بودز الجيل الثاني من مجموعة من المشاكل في الأداء، ويتعلق الأمر بتحديث 2C54 الذي كشفت عنه آبل قبل شهر تقريبا، ولم توضح حينها المزايا الجديدة في هذا التحديث باستثناء احتوائه على إصلاحات كبيرة وتحسينات، ليتبين في وقت لاحق بأنه يحتوي على بعض الأخطاء مما اضطر آبل لسحبه قبل ساعات.

سماعات اير بودز برو

من خلال المراجعة التي نشرها موقع rtings فقد تسبب تحديث اير بودز برو بتراجع كبير في أداء ميزة العزل الصوتي التي تعتبر أهم ميزة في السماعات الجديدة من آبل، بالإضافة إلى خلل طفيف قد يصعب على المستخدم ملاحظته دون تركيز منه، متعلق في تحديد جهة الصوت بدقة، خصوصا عند ضبطه على المنتصف.

قد يهمك أيضا: آبل تكشف عن اير بودز برو AirPods Pro ما هو الجديد؟

إذا كنت تعاني من المشاكل المذكورة، خصوصا تراجع أداء ميزة العزل الصوتي أو قلة جودتها بشكل عام، فذلك ناتج عن التحديث الأخير من آبل، ورغم قيامها بسحبه اليوم فلا توجد أي طريقة لحل هذه المشاكل من طرف المستخدم في الوقت الحالي، باستثناء انتظار تحديث آخر من آبل لإصلاحها، إذ لا يمكن العودة للإصدار السابق رقم 2B588 لأن تحديث نظام السماعات يتم بشكل تلقائي عند اجتماع شروط التحديث كاملة.

قد يهمك أيضا: طريقة ربط سماعتين اير بودز بآيفون واحد

مع ذلك يمكن للمستخدمين التأكد ما إذا كانت للمشاكل التي تعاني منها سماعاتهم علاقة بالتحديث الأخير، وذلك باتباع هذه الخطوات:

تأكد من وجود سماعات اير بودز برو أو آير بودز 2 في نطاق الآيفون المقترن بها، ثم توجه إلى الإعدادات > عام > حول > انزل للأسفل، ستجد AirPods اضغط عليها > ستنتقل إلى صفحة جديدة، تأكد من الإصدار أمام عبارة firmware version. في حال وجدت 2C54 فكل ما عليك فعله هو التعايش مع المشاكل التي تعاني منها والصبر إلى حين صدور التحديث القادم.

التحقق من تحديث اير بودز برو

قد يهمك أيضا: مقارنة بين سماعات باوربيتس برو وآير بود 2 وأيهما أفضل

إذا كنت تعاني من مشاكل أخرى مع سماعات اير بودز باستثناء مشكل شراءها، فشاركنا بها في قسم التعليقات بالأسفل وستجدنا في الخدمة إن شاء الله.

إضافة تعليق