онлайн займы на карту

آبل تستقبل أربعة ملايين طلب لجهازي آيفون 6 و آيفون 6 بلاس في 24 ساعة

نشرت آبل اليوم بيانا صحفيا يؤكد أن الشركة العملاقة قد استقبلت أربعة ملايين طلب مسبق لجهازي آيفون 6 و آيفون 6 بلاس في الأربع والعشرين ساعة الأولى وهو ما يمثل ضعف طلبات آيفون 5 التي استقبلتها سنة 2012.

” آيفون 6 وآيفون 6 بلاس أفضل من جميع النواحي، ونحن سعداء جدا لمعرفة أن الزبائن يحبونهما بقدر حبنا لهما” هو ما قاله المدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك. وقال أيضا “الأربع ملايين طلب هذه لآيفون 6 وآيفون 6 بلاس قد سجلت رقم قياسيا جديدا لشركة آبل”

أكدت آبل من جديد أن طلبات آيفون المسبقة قد تجاوزت العدد الأولي المعروض. وذكرت الشركة أن العديد من طلبات آيفون الجديد قد تم تأجيلها إلى شهر أكتوبر بينما سيتم تسليم كمية كبيرة من هواتف آبل الجديد يوم الجمعة القادم وخلال شهر سبتمبر الجاري”

ستوفر مخازن “بريك أند مورتار” الخاصة بآبل إمدادات إضافية من الهاتف الجديدة للزبائن يوم الجمعة 19 سبتمبر ابتداء من الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي.

ذكرت آبل زبائنها بوجوب الوصول إلى المحلات مبكرا لاقتناء هواتفهم أو طلب هواتفهم عبر الانترنت ليتم توصيلها بعد ذلك إلى منازلهم.

قالت الشركة أن آيفون 6 وآيفون 6 بلاس سيتوفران للبيع في محلاتها عن طريق شركات الاتصال مثل أي تي أن تي وسبرينت و تي موبيل وفيرايزن وكذلك بعض شركات الاتصال الأخرى.

وفي يوم 20 سبتمبر سيتم إطلاق هواتف آيفون الجديدة في أستراليا، كندا، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، اليابان، بورتو ريكو، سنغافورة، والمملكة المتحدة.

وفي يوم الجمعة 26 سبتمبر سيصل آيفون الجديد إلى المملكة العربية السعودية، قطر، الإمارات العربية المتحدة،  النمسا، بلجيكا، الدانمارك، فنلندا، إيرلندا، جزيرة مان، ليختنشتاين، لوكسمبورج، هولندا، نيوزلندا، النرويج، البرتغال، روسيا، إسبانيا، السويدـ سويسرا، تايوان، وتركيا.