آبل تخطط لمضاعفة حجم الايفون مرة أخرى

تشير بعض الشائعات الأخيرة الصادرة عن موقع The Investor إلى أن آلتفاحة الأمريكية تنوي تقديم هاتف جديد بحجم أكبر هذا العام و ذلك بعدما نجحت في الانتقال إلى حجم أكبر قبل ثلاث سنوات عند إطلاق الايفون 6 بشاشة 4.7 إنش و 6 بلس بشاشة 5.5 إنش.

آبل تخطط لمضاعفة حجم الايفون مرة أخرى

و تستند هذه الأخيرة إلى مصادر مطلعة و مقربة من العملاقة الكورية سامسونج و التي استقبلت مؤخرا 4.3 بليون دولار من أجل تصنيع 60 مليون وحدة من الشاشات المرنة OLED بعد أن تلقت في وقت سابق طلب بتصنيع 100 مليون شاشة.

و تقول هذه المصادر المطلعة بأن آبل طلبت تصنيع شاشات OLED بحجم 5.8 إنش، و إن كان هذا صحيحا فإن التفاحة تخطط دون اذنى شك لإطلاق هاتف جديد بهذا الحجم.

بالحديث عن هذه الشاشات فقد صدر قبل ساعات تقرير منفصل عن موقع DigiTimes يقول فيه بأن شاشات الجيل الجديد من الايفون ستكون مدعمة بطبقة من الفولاذ المضاد للصدأ مما يزيد من تحمل الجهاز لمختلف الخدوش و الصدمات و مقاومته للماء.

بالاضافة إلى هذه المزايا المتعلقة بشاشة الايفون 8 فإن هذا الأخير حسب ما جاء في الشائعات الأخيرة سيأتي ببطارية أقوى و ذلك بعد تقليص حجم القطع الداخلية (التفاصيل) و خاصية الشحن اللاسلكي (التفاصيل)

قد يهمك أيضا:   حجم بطارية ايفون [كل الاصدارات] السر الذي تخفيه آبل

ما رأيك في هاتف ايفون بحجم أكبر و هل تتوقع أنه سيحظى ببعض النجاح ؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

المصادر:

The Investor

DigiTimes

https://i-phony.com/offers-zaim/platiza-mgnovenniy-zaim-online.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الايفون iMyfone data recovery


استعادة الملفات المحذوفة من الايفون بعد الفورمات : أفضل برنامج مع الشرح

قد يهمك أيضا:   أيفون 12 برو ماكس الهاتف الخارق: المميزات والسعر

أضف تعليق