آبل تختبر واجهة جديدة على iCloud.com مع دعم ميزات جديدة

تقوم آبل حاليا ببعض الاختبارات علىiCloud.com  من أجل المستخدمين على مستوى تطبيق الصور Photos . وكما يوحي الاسم ، يسمح ذلك بالوصول إلى الصور المخزنة على آي كلاود iCloud مباشرة من متصفح انترنت بسيط.

آبل تختبر واجهة جديدة على iCloud.com مع دعم ميزات جديدة

آبل تختبر واجهة جديدة على iCloud.com مع دعم ميزات جديدة

وبالدخول إلى موقع  beta.icloud.com، يمكن للمستخدمين الذين يسجلون دخولهم أن يجدوا واجهة شبيهة بتطبيق الصور Photos لآبل على macOS.

وتريد آبل الوصول إلى تقديم تجربة موحدة لجميع المستخدمين حيثما وجدوا. العنصر الملاحظ أكثر يخص الشريط الجانبي مع مختلف الألبومات، ومن الممكن القيام بإخفائها، تماما مثل ما هو عليه الحال في تطبيق الماك.

عندما نقوم بتحديد صورة من أجل رؤيتها بشكل مكبر، تستطيع واجهة الويب عرض الصور الأخرى بشكل أفقي من أجل أن يتمكن المستخدم بسرعة من معرفة ما هي الصور السابقة واللاحقة.

ميزة جديدة أخرى تم ملاحظتها من طرف موقع AppleInsider تتعلق بدعم الشريط اللمسي Touch Bar على حواسيب الماك بوك برو MacBook Pro الجديدة. ويمكن القيام بتمرير الصور كما على تطبيق ماك، غير أن هذه الخاصية تبقى محدودة جدا حاليا بسبب غياب السلاسة. وباعتبار أنها لاتزال نسخة تجريبية، فيمكننا توقع أن آبل ستصحح ذلك.

إذا كنتم تريدون اختبارالميزات الجديدة ، موعدكم على  beta.icloud.com مع حسابكم آبل. وحاليا لا ندري متى ستقرر الشركة أن تطرح التغييرات للجميع على icloud.com.

Add Comment