آبل تتيح إمكانية تجريب ماك بوك برو بالشريط اللمسي قبل شرائه

انطلاقا من هذا الأسبوع، تشرع آبل في عرض أولى النسخ من جهاز ماك بوك برو MacBook Pro المزود بالشريط اللمسي Touch Bar في متاجرها الرسمية Apple Store. ويبدو أنه في الوقت الحالي بعض البلدان فقط تم تزويد متاجر آبل فيها بنسخ من هذه الحواسيب من بينها الولايات المتحدة الأمريكية.

آبل تتيح إمكانية تجريب ماك بوك برو بالشريط اللمسي قبل شرائه

آبل تتيح إمكانية تجريب ماك بوك برو بالشريط اللمسي قبل شرائه

وبفضل النسخ المعروضة، يمكن للمستخدمين اكتشاف الشريط اللمسي قبل الشراء المحتمل للماك بوك برو الجديد، حيث سيتمكنون من تقدير ما إذا كانت شاشة الـ OLED هذه الموجودة في أعلى لوحة المفاتيح توفر قيمة مضافة حقيقية أو أنها مجرد أداة بسيطة لا أكثر. كل واحد لديه وجهة نظره، فالشريط اللمسي سيكون مفيدا للبعض أكثر من غيرهم.

إلى جانب الأجهزة المعروضة، من الممكن كذلك شراء نسخة منها. وهنا أيضا ، ليست كل متاجر آبل تملك مخزونا حاليا لكن هناك من تقدم إمكانية الشراء. وكلما مرت الأيام، زاد معها عدد المتاجر المزودة بهذه الأجهزة المحمولة الجديدة من آبل.

الشراء من متجر آبل قد يكون مثيرا جدا للاهتمام علما أن إجراء طلب اليوم على موقع آبل يتطلب مدة انتظار تتراوح بين 4 و 5 أسابيع من أجل التسليم. إذا كان المخزون متوفرا في متجر آبل، فهي فرصة كبيرة للراغبين في الشراء ينبغي اغتنامها للعودة إلى البيت في نفس اليوم بنسخة من الجهاز.

إضافة تعليق