أخبار

تنزيل لعبة ببجي PUBG للآيفون والأندرويد الاصدار الآخير مجانا مع الشرح

تنزيل لعبة ببجي أو تحميل لعبة البوبجي موبايل PUBG MOBILE في اصدارها الأخير متاح لكل أنظمة التشغيل؛ الآيفون، الأندرويد، مايكروسوفت ويندوز، وفي متجري إكس بوكس لايف وبلاي ستيشن ستور، و سنقوم اليوم بشرح طريقة تنزيل ببجي مع توفير رابط داونلود بوبجي مباشر للنسخ المتوافقة مع الأجهزة الضعيفة.

نبذة سريعة عن لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي
سكرين شوت للعبة ببجي أثناء التحميل

اسم اللعبة الكامل هو PlayerUnknown’s Battle Grounds و ترجمته للعربية ساحات معارك اللاعبين المجهولين، ويكتب اختصارها بالعربية بوبجي أو ببجي بحذف حرف الواو وكلاهما صحيح، أما ببجي موبايل PUBG MOBILE فهو اسم النسخة الموجهة لاجهزة آي أو إس وأندرويد المحمولة.

تعتبر لعبة ببجي PUBG من أفضل ألعاب الباتل رويال (battle royale) أو ألعاب البقاء، يتم لعبها أون لاين فقط، ويتنافس فيها 100 لاعب في كل جولة، فرادى أو ضمن فريق من شخصين إلى أربعة أشخاص والفائز من يبقى حيا في النهاية.

في بداية كل جولة يسقط اللاعبون فوق جزيرة (تمثل خريطة اللعب) باستعمال المنطاد، بدون أي موارد، على كل لاعب جمع الأسلحة، الدروع والموارد الموزعة عشوائيا على خريطة اللعب، والإطاحة بالمنافسين واستعمال استراتيجيات متنوعة في القتال، في حالة نقصان دم اللاعب أو أحد أعضاء فريقه يمكنه الاختباء ومعالجته، ثم الاستمرار في الحرب، يستطيع اللاعب رفقة أعضاء فريقه الركوب في المركبات و للتحرك بسرعة و مباغثة أماكن تجمع الفرق المنافسة.

تعتمد اللعبة على الحركة، المراوغة والتصويب الدقيق أثناء إطلاق وتلقي الرصاص، وبشكل رئيسي عل سرعة البديهة، وتتميز بتصميمها الواقعي سواء من حيث الشخصيات أو البنايات والأسلحة والمؤثرات الصوتية، مع امكانية التصويب أثناء ركوب المركبات التي تتيح التنقل بين مواقع الخريطة بشكل أسرع،

من بين أهم استراتيجات اللعبة التي تميزها هو حتمية المواجهة، ففي حال تلقيك للرصاص عليك الاستعانة بالخريطة لمعرفة مكان قدومه ثم الالتفاف للمواجهة، أي قرار آخر بالهروب أو الاختباء يعني حتمية الموت، وهذا عكس لعبة فورتنايت أو ألعاب البقاء المنافسة التي توفر خيارات كثيرة للاختباء.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
الجديد في ببجي موبايل الموسم السابع Saison 7 وطريقة شحن السيزون مجانا

و تشير الاحصائيات التي نشرتها الشركة المطورة نهاية العام الماضي إلى أن عدد لاعبي ببجي المسجلين فوق 400 مليون، ويلعبها 10000000 لاعب يوميا من مختلف أنحاء العالم.

تنزيل لعبة ببجي PUBG للآيفون والآيباد:

لعبة ببجي للآيفون
سكرين شوت للعبة ببجي على الايفون

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE متاح لكل أجهزة الآيفون والآيباد بنظام آي أو إس 9 أو أحدث، أي الآيفون 5 أس أو أحدث، الآيباد ميني 2 أو أحدث، وكل نسخ الآيباد آير والآيباد برو.

مساحة اللعبة بمتجر آب ستور 2.6 جيجا، لذلك فإن تحميلها يتطلب توفر مساحة كافية على الجهاز رفقة اتصال قوي بالانرنت.

لتحميل اللعبة كل ما عيلك فعله هو الضغط على زر التحميل أسفل أيقونة اللعبة أو رابط داونلود بوبجي للآيفون / الآيباد للانتقال إلى متجر آب ستور وتحميلها:

ايقونة لعبة ببجي للايفون
ايقونة لعبة بوبجي للايفون و الايباد

السعر: مجانا
المطور: Tencent Mobile International Limited
التوافق: آي أو إس 9 أو أحدث.
التحميل: للآيفون

التحميل: للآيباد


رابط داونلود بوبجي للآيفون:
https://itunes.apple.com/app/pubg-mobile/id1330123889#?platform=iphone
رابط داونلود بوبجي للآيباد:
https://itunes.apple.com/app/pubg-mobile/id1330123889#?platform=ipad

حلول مشاكل تنزيل لعبة ببجي للايفون والآيباد:

المشاكل التي قد تواجهها في تحميل لعبة ببجي للايفون متعلقة أساسا بتحميل تحديثات اللعبة أو حظر اللعبة في بلدك، لأن الكثير من البلدان مثل الهند تتوجهت إلى حظرها، بسبب الادمان الذي تسببه، وتأثيرها على شخصية لاعبيها، تخيل مثلا أنك تلعبها كم ساعة في اليوم، ثم تخرج في نزهة في عالمك الحقيقي، رد فعلك الأول عند رؤية أي شخص يتحرك سيكون التصويب وإطلاق النار قبل أن تدرك بأنك خارج اللعبة.

ويمكن تجاوز مشكلة تحميل ببجي للايفون بطريقتين، في حال مشكلة تنزيل تحديث ببجي كل مل عليك فعله هو استعمال برنامج VPN لتغيير موقعك ثم تنزيل التحديث، واقترح عليكم استخدام البرنامج في هذا الشرح: افضل برنامج VPN للآيفون مع اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر [مع الشرح].

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
أول شرطي آلي ينظم لشرطة دبي في الإمارات : الخيال العلمي في دبي الذكية أصبح حقيقة

أما في حال سحب لعبة ببجي موبايل من متجر آب ستور المحلي في بلدك فكل ما عليك فعله هو استخدام حساب Apple ID أمريكي ثم تنزيل لعبة البوبجي من المتجر الأمريكي (شرح طريقة انشاء حساب آبل أمريكي مجانا للتحميل من المتجر الأمريكي)

وفي حال واجهتك أي مشاكل آخرى في تحميل ببجي للآيفون ولم ينفعك تغيير المتجر أو استخدام برنامج VPN في حلها، فشاركنا بها في قسم التعليقات بالأسفل وستجدنا في الخدمة إن شاء الله.

تنزيل لعبة ببجي PUBG للاندرويد:

تنزيل لعبة ببجي PUBG متوفر كذلك لكل مستخدمي اندرويد؛ أما تشغيلها بشكل لائق على جهازك فيتطلب ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 جيجا أو أكثر، مساحة تخزين 2 جيجا أو أكثر و نظام أندرويد 4.3 أو أحدث.

  • قد يهمك أيضا: متطلبات تشغيل لعبة ببجي للآيفون والأندروي.د

يمكنك تحميل لعبة البوبجي على الأندرويد سواء على الهاتف أو الجهاز اللوحي باستخدام زر التحميل أسفل ايقونة اللعبة:

ايقونة لعبة ببجي للاندرويد
ايقونة لعبة ببجي للاندرويد

السعر: مجانا
المطور: Tencent Games
التوافق: اندرويد 4.3 او احدث.

زر تنزيل لعبة ببجي للاندرويد

حل مشكلة تنزيل لعبة ببجي لأجهزة أندرويد الضعيفة:

توفر الشركة المطورة نسخة أخف اسمها PUBG MOBILE LITE أو ببجي موبايل لايت لأجهزة أندرويد الضعيفة، ويعتبر تحميلها هو أفضل حل بالنسبة لمن يعانون من مشكلة تنزيل لعبة ببجي بسبب ضعف أجهزتهم، يمكنكم الحصول عليها من خلال زر التحميل أسفل أيقونة ببجي موبايل للايت.

  • قد يهمك أيضا: الفرق بين لعبة ببجي النسخة الأصلية و ببجي موبايل لايت.
ايقونة ببجي موبايل لايت
ايقونة لعبة ببجي موبايل لايت

السعر: مجانا
المطور: Tencent Games
التوافق: اندرويد 4.3 او احدث.

زر تنزيل ببجي موبايل لايت مجانا

كما ينبغي عليك ضبط اعدادات اللعبة والتقليل من الجرافيكس والمؤثرات لضمان تشغيل اللعبة بشكل أفضل على أجهزة الاندرويد الضعيفة.

  • قد يهمك أيضا: ضبط اعدادات لعبة ببجي لأجهزة أندرويد الضعيفة للحصول على أفضل أداء.
هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
آبل تخترق خصوصية مستخدمي الايفون و تًسجل مكالماتهم

تحميل لعبة البوبجي PUBG للحاسوب PC:

تنزيل لعبة ببجي متوفر للحواسيب بنظام ويندوز، ويمكن تحميلها من خلال برنامج ستيم steam أو أي محاكي للأندرويد، باستعمل هذا الرابط : https://lite.pubg.com/download يمكنك تنزيل لعبة ببجي للحاسوب مع ملاحظة أن المتطلبات الدنيا لتشغيلها (ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا، معالج i3 بالاضافة إلى معالج رسوميات 512 ميجا) مع توفر مساحة كافية للتحميل.

ويعتبر الكثيريون الحاسوب أفضل منصة للعب ببجي، خصوصا من تعودت أيديهم على الألعاب الحربية مثل counter strike و half life.

حل مشكلة ببجي للحواسيب الضعيفة:

تسريع الحاسوب لعبة ببجي

إذا كان حسابوك ضعيفا، في الحدود الدنيا لتشغيل اللعبة عليك تحميل برنامج Smart Game Booster الذي يفيد في غلق البرامج في الخلفية وايقاف التحديثات التلقائية لتخصيص قوة الحاسوب وسرعة اتصال الانترنت للعبة فقط.

يمكنك تحميل برنامج تسريع ببجي للحاسوب مجانا من هنا: https://www.pcgameboost.com

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرحنا لطريقة تنزيل لعبة ببجي للآيفون، الآيباد، الأندرويد والحاسوب PC، إذا أفادك الشرح فلا تنس مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، أما إن واجهت مشاكل في تحميل اللعبة فكل ما عليك فعله هو ترك وصف للمشكلة في قسم التعليقات بالأسفل وستجدنا في الخدمة إن شاء الله.

https://i-phony.com/calc.html

‫18 تعليقات

  1. يقول لي تعذر الشرائ عندي ايباد إيفن 2017 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩 أليل كله ابكي علمود بوبجي 😩😩😩😩😩😩😩😩😩😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💤💤💤😴😴😴

    1. لازم تشوف واحد عنده أيفون ويكون محمل ببجي على أيفون ماله يعطيك أبل أيدي ماله وتحطه على ايباد مالك ومبعدين تقدر تحملها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *