أخبار

تعاني من نقص متابعي انستقرام ؟ إليك الأسباب و الحل

اشتكى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من نقص متابعي انستقرام بشكل ملحوظ، وهذا ما أكده مركز الإعلام الرقمي في الشركة، إذ أوضح بأن التغير في أعداد المتابعين قد يكون نتيجة خلل تقني.

أسباب و حل مشكلة نقص متابعي انستقرام

هذا الخلل -إن صح التعبير- أصاب الكثير من المستخدمين وتسبب في خسارة بعض المشاهير لملايين المتابعين، فكيم كارداشيان وجوستين بيبر على سبيل المثال خسرا 1900000 و 1700000 متابع على الترتيب.

الأمر لا يخص المشاهير فقط، فحتى الحسابات بمئات أو آلاف المتابعين عانت من نزيف و نقص متابعي انستقرام في الساعات القليلة الماضية، خصوصا في العراق والشرق الأوسط. فأين يكمن الخلل ؟ و ما هو الحل ؟

سبب نقص متابعي انستقرام ؟

نشرت الشركة على حسابها الرسمي في تويتر تغريدة تقول فيها بأنها على علم بالمشكلة، و بأنها فتحت تحقيقا للتحري عن أسبابها و حلها بسأرع شكل ممكن.

لكن على الأغلب فإن سبب نقص متابعي انستقرام هو قيام الشركة بحذف الحسابات المزيفة والغير فعالة، على الأرجح فإن الأرقام التي اختفت، أتت من خلال استخدام برامج وخدمات زيادة متابعين انستقرام غير حقيقين أو غير نشيطين.

قد يهمك أيضا: كيفية جعل حساب انستقرام برايفت أو خاص

حل مشكلة نقص متابعي انستقرام

أفضل حل هو الصبر في الوقت الراهن وانتظار إعلان الشركة بشكل رسمي عن أسباب المشكلة وطريقة حلها إن كان ذلك ممكنا.

ومن ثم استخدام برامج أو خدمات موثوقة لزيادة متابعي انستقرام، مع التحقق في كل مرة من هوية ونشاط المتابعين، أفضل خدمة نوصي بها هي تطبيق انستافلوز الذي قمنا بشرحه في وقت سابق في هذا المقال: برنامج شراء متابعين انستقرام عرب و حقيقيين.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
طريقة قفل واتس آب بواسطة فيس آي دي بدون جيلبريك أو تطبيقات أخرى

إذ يعتمد هذا البرنامج على نظام تبادل المتابعين بين المستخدمين العرب والترويج لحسابك مجانا من خلال متابعة حسابات أخرى لمستخدمين عرب، أو بشكل مدفوع لعرض حسابك على مستخدمي التطبيق بالطريقة المجانية بسعر رمزي.

إذا واجهتك هذه المشكلة لا تنس مشاركتنا بعدد المتابعين الذين خسرتهم، والطريقة التي اعتمدت عليها لزيادة متابعيك في وقت سابق بقسم التعليقات بالأسفل.

https://i-phony.com/trips.html

‫26 تعليقات

      1. لدي نقص في متابعين الانتستغرام في صفحتي كانو ينقصون ثم عاد الرقم لأصله ، ثم ينقصون شيئا فشيئا
        السؤال كيف نقص نتابعين ثم زادوا ؟؟؟

  1. متابعيني حقيقيين لكن بعد التحديث توقف عن الزيادة مع العلم تجيني اضافات بالمئات والعدد ثابت ايضا منشوراتي لاتصل لمتابعيني

    لا أعرف ما العمل .. الرجاء المساعدة

  2. متابعيني حقيقيين لكن بعد التحديث توقف عن الزيادة مع العلم تجيني اضافات بالمئات والعدد ثابت ايضا منشوراتي لاتصل لمتابعيني

    لا أعرف ما العمل .. الرجاء المساعدة

  3. انا كل يوم يجي طلب متابعه وتاني يوم ينقص متابعين كتير اي الحل… كل ما يتبعين حد تنقص تاني يوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *